mardi 10 juin 2008

Win mechyin??



aya sidi ey, ritouh el 7it?? cheddou 3andkom :

- Le bassin minnier de5el fi 7it
- Le pouvoir d'achat d'un tunisien de5el fi 7it
- Les parties d'opposition tunisiennes de5lin fi 7it
- L'économie tunisienne de5la fi 7it
- Le système éducatif tunisien de5el fi 7it
- La presse tunisienne de5la fi 7it
- Le football tunisien de5el fi 7it
- La culture tunisienne (musique, théâtre, cinéma) à de5la fi 7it
- Ena de5el fi 7it
win mechyin?? kifech w 3lech w lwa9tech??
annestou la ngata3 cha3ri w ntaleg marti

7 commentaires:

Moghrama a dit…

bravo , ya3tik essaha , ton texte est certes ironique et fait rire au départ , mais il est tellement vrai et réel qu'il est très touchant
hadhaka howa esshih , dekhlin fi hit we machin fi hawya!!

Bechir a dit…

Il faut aussi regarder le bon coté des choses: avec toutes ces choses qui foncent sur le mur, on va peut être le démolir et passer outre, surtout si elles foncent dessus toutes en même temps comme c'est le cas actuellement :-D

Anonyme a dit…

loool
houwa elchay ma udahkech :(( ama ton article était le nime que je lis dans le meme contexte.. et à te voir les citer comme ça en liste...
bon restons optimiste...ya surement des solutions...

Anonyme a dit…

thaher fik t77ib el 7yout boha

7achicha a dit…

يا ولدي أنا خايف للحيط يقطع و ما نلقاوش فاش ندخلو ترصيلنا نوليو دولة متقدمة يلزم نتشاركو في طرف سلعة نطلعو حيوط أخرين بش مترصيلتاش داخلين في العدم

Anonyme a dit…

Ti a5i fama het fi tounes mouchou tayeh déjà pour commencer ? Tellement de5line fihom , ma 5alenech hatta ouehed s'hihe

الله أكبر a dit…

enfin je voix qu'il y a des gens elli mezelou ma da5louch fi 7it !